نبذة عنا

شركة السد العالى للتوكيلات الملاحية

هى احدى الشركات الرائدة فى مجال الوكالة الملاحية للسفن التى ترد لجميع موانى جمهورية مصر العربية . نحن نقدم خدماتنا واضعين أمام أعيننا الوصول الى رضاء العميل وتقديم كافة الخدمات الملاحية التى تخص السفينة وطاقمها والبضائع سواء للشحن او التفريغ مع تجهيز كافة المتطلبات والمستندات اللازمة لدخول السفن الموانى والقيام بعملياتها وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الرسمية داخل وخارج الميناء وتسفيرها بعد انتهاء عملياتها بسلاسة فائقة وباقل تكلفة حماية لعملائنا وموكيلينا.
ان رضاء العميل لا يمكن الوصول اليه الا بتقديم خدمات احترافية متميزة فى التوقيت المناسب وبالكفائة المطلوبة والتى يقوم بتنفيذها اطقم من العاملين والمديرين وهم على أعلى مستوى من الخبرة فى هذا المجال فى جميع فروعنا داخل أو خارج الموانى ان تلك الخبرة قد تم اكتسابها على مرالسنوات من خلال القيام باعمال الوكالة الملاحية لكافة أنواع السفن (بضائع صب – بضائع عامة – حاويات – عبارات – سياحة ….الخ).

بعض من خدماتنا المقدمة تتضمن :

  • تجهيز كافة المستندات المطلوبة للجهات المعنية لدخول وتراكى وسفر البواخر بسلاسة
  • تجهيز ومتابعة كافة عمليات الشحن والتفريغ وتقديم العمالة والمعدات المناسبة فور طلبها
  • انهاء كافة الأجراءات الجمركية سواء للباخرة أو اللبضائع
  • تغيير أفراد طاقم الباخرة وحجز تذاكر الطيران والفنادق
  • التخليص على قطع الغيار والطرود الواردة وعمل الأجراءات اللازمة لتسليمها للباخرة
  • تزويد البواخربالوقود والزيوت والمياه وكافة الأحتياجات المطلوبة
  • العمل كوكيل حماية للملاك والمؤجرين والمشغلين

السيد\ صالح محمد حسن هو المالك ورئيس مجلس الأدارة والعضو المنتدب لشركة السد العالى للتوكيلات الملاحية وكذلك شركة السد العالى للشحن والتفريغ وشركة النجاح للشحن والتفريغ .
وعلى مرثلاثة أجيال وأكثر من خمسة واربعون عام أصبحت شركات النجاح والسد العالى للشحن والتفريغ تعتلى قمة الشركات الناجحة بفروعها فى موانى الاسكندرية ودمياط والسويس حيث تمتلك تلك الشركات كافة المعدات الخاصة بعملياتها من اوناش وخلافه وباعلى مستوى من العمالة المدربة لتحقيق معدلات أداء تواكب المعدلات العالمية ويساعدنا فى ذلك امتلاكنا للعديد من الساحات والمخازن المفتوحة والمسقفة داخل وخارج الموانى بالاضافة الى وجود ميناء نهرى على مساحة عشرة أفدنة ومجهزة بالصنادل اللازمة للتشغيل كما أننا نقوم بعمليات الشحن والتفريغ بالمخطاف الداخلى لميناء الاسكندرية وتقديم الأوناش العائمة والصنادل المطلوبة.

إن موقعنا وفروعنا منتشرة داخل وخارج الموانى حيث أن المركز الرئيسى يبتعد عن ميناء الأسكندرية 300 متر فقط مما يحقق لنا التواجد الفورى لأى متطلبات تخص العمل.

هدفنا: تعظيم القيمة المضافة لعملائنا عن طريق الالتزالم الكامل بتقديم أعلى مستويات الأداء بالكفاءة والسرعة المطلوبة والسعر المناسب.

رؤيتنا: الاستمرار في التطور المثالي وتنمية مهاراتنا لمواكبة متطلبات الأمان للحفاظ على رضا عملائنا.

 

صالح محمد حسن

رئيس مجلس الأدارة والعضو المنتدب لمجموعة الشركات

ت: 01227479414